oussama essaidi présent face à la gambie le 2 juin!

• Initiateur de la discussion Initiateur de la discussion marequin37
  • Date de début Date de début
contrairement à ce qui a été dit, l international marocain oussama essaidi a contracté une légére blessure qui ne l empechera pas de jouer face à la gambie le 2 juin
une tres bonne nouvelle!
source journal assabah:

السعيدي حاضر في مباراة غامبيا
الخميس, 17 مايو 2012 09:37

أفاد مصدر مطلع أن أسامة السعيدي، الدولي المغربي والمحترف بهرنفين الهولندي، سيكون حاضرا في المباراة التي تجمع المنتخب الوطني بنظيره الغامبي في ثاني يونيو المقبل، لحساب الجولة الأولى من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم بالبرازيل 2014.
ووفق إفادة المصدر نفسه، فإن إصابة السعيدي لا تدعو إلى القلق، ولن تمنع مشاركته في المباراة نفسها، وبالتالي سيلتحق بمعسكر الأسود بداية من الاثنين المقبل. وكانت أخبار تحدثت عن إمكانية غياب السعيدي عن مباراة غامبيا بعد إصابته في حصة تدريبية مع فريقه هرنفين.
ويتضمن برنامج استعدادات المنتخب الوطني، حصصا تدريبية يومية مع إمكانية رفع درجة التحضيرات بخوض حصتين تدريبيتين في اليوم.
وعلم "الصباح الرياضي" أن إيريك غريتس سيتجنب التركيز على الجانب البدني، بما أن اللاعبين في نهاية الموسم الرياضي، وبالتالي سيركز على الجانب التقني ونظام اللعب الذي سيعتمده في المباراة نفسها.
وحسب معلومات حصل عليها "الصباح الرياضي" أن غريتس سيعقد ندوتين صحافيتين، الأولى بمراكش لتسليط الضوء على استعدادات المنتخب الوطني لمباراة غامبيا، والثانية ببانغي للحديث عن حظوظ المنتخب وجاهزية لاعبيه.
وكان المنتخب الوطني استدعى 26 لاعبا لمباراة غامبيا، من ضمنهم لاعبون ينضمون لأول مرة، كما هو الحال بالنسبة إلى إسماعيل بلمعلم والحارس عزيز الكيناني وشمس الدين اشطيبي.

qd mm essaidi reste une valeur sure , pas comme d autres chévres inutiles...

S'il est en forme, je ne dis pas, si c'est pour faire une mi-temps fantomatique et sortir sur blessure, je préfère le voir passer le relais.

Cette équipe nationale ne me dit rien qui vaille, j'ai l'impression que Gerets en a plus rien à foutre et lance des botolistes qui y avaient plus leur place l'an dernier, sur cette saison, nos équipes de locaux ne valent pas un radis.

S'il est en forme, je ne dis pas, si c'est pour faire une mi-temps fantomatique et sortir sur blessure, je préfère le voir passer le relais.

Cette équipe nationale ne me dit rien qui vaille, j'ai l'impression que Gerets en a plus rien à foutre et lance des botolistes qui y avaient plus leur place l'an dernier, sur cette saison, nos équipes de locaux ne valent pas un radis.
et notre equipe de pros (taarabet, chamakh, kharja, dirar..) ne vaut pas un clou :)

Retour