Bghayt nsselem 3lek, walakine khasni ntchawer m3a @shams007O 7na a khouya la salam la kalam ?
Dingo et Pop , Allah 3tikoum l3adab fi had n8ar.
9oulou amine
Follow along with the video below to see how to install our site as a web app on your home screen.
Note: This feature may not be available in some browsers.
Bghayt nsselem 3lek, walakine khasni ntchawer m3a @shams007O 7na a khouya la salam la kalam ?
Mchina
Bismilah
Au faite @Pop586 comment va mini pop il a du bien grandir
Dingo et Pop , Allah 3tikoum l3adab fi had n8ar.
Lbeldiya o romiyyaHmmm.. Jouj djajate bkamoun'hom !!
Malna a khouya ddina lik @shams007 !??
Ghir bsse77a, khellinaha lik alkhenfouss !!
Labass 3lih.
Il fait beau aujourd'hui, un temps à remplir son compte soleil avant le coucher.
ana jelsya diali --> croisée. ))
ana jelsya diali --> croisée. ))
Tche8it rfissa o ma fya ma y 3jen - 3ardo 3lya gheda m3a tna3ach.
O tassa 3la 7sab men@Alkhanafous : ghir m'chômi
O tassa 3la 7sab men
Ana f 3ar lla8....bghit8a b djaj beldi, smen o l7elba o ila bghito dkhlo li lkhatri zowko8a b bayd l7mam (oeufs de cailles)Bghitiha bik oula b'maradona !??
bghito dkhlo li lkhatri
Ghenili nini a momo tat teb rfisstna o la ma tabt rfisstna teb la choucroute jiratna ))Mab9itch baghi ndkhoul fkhater 7ed.
Ghir jem3i douk rryoug oula njib lik reyyagua.
Ghenili nini a momo tat teb rfisstna o la ma tabt rfisstna teb la choucroute jiratna ))
Je comprends comment mini pop a commencé à faire ses nuits très tôtKan3ref ghir ninni a momo oula nkhli dar bouk.
))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))
Je comprends comment mini pop a commencé à faire ses nuits très tôt
Bent nnass, Rebbi ye7fed8a ^^C'est sa mère qui s'en occupe, lah ykhelliha lya.
Bent nnass, Rebbi ye7fed8a ^^
Ma bkach darni jo3 - bghit n3ass - tfi do o 8anyatone ))Kan3ref ghir ninni a momo oula nkhli dar bouk.
))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))
Ma bkach darni jo3 - bghit n3ass - tfi do o 8anyatone ))
C’est mini pop qui s’inspire de toi mdrrrMais chose est sûre, elle s'inspire de mon caractère.
Amine azzine.
C’est mini pop qui s’inspire de toi mdrrr
Gha t9e8rou8a meskina
3endi lwe9a diyal rfissa ila bghiti, wakakin teybi djaj ntiyaMa bkach darni jo3 - bghit n3ass - tfi do o 8anyatone ))