man l9awch 7ssen mennek
ana deja lmousayyira
Nekheffe 3elik te9attei2 koulchi: D
Follow along with the video below to see how to install our site as a web app on your home screen.
Note: This feature may not be available in some browsers.
man l9awch 7ssen mennek
Nekheffe 3elik te9attei2 koulchi: D
dsl kayts7abni bagha dirihoum lhiho lach el meghréb ?? :-eek:
bagha ane déro 8na !!![]()
il ne manquait que toi : D
tcharki m3ana fel khtana dyal weld marou? : D
bach twekloli MarouNekheffe 3elik te9attei2 koulchi
skote wela nfde7bagha twekli8 lmo7amed dyal l9onsoliya?
ana 3tewni ghi lbka : D
nari ch7al bkit fel khtana d mon cousin : (
lla ana gha ndir l'organisation :
man l9awch 7ssen mennek :
ana deja lmousayyira :
![]()
chkon li b9a i bki fel khtana al msetyaana 3tewni ghi lbka
nari ch7al bkit fel khtana d mon cousin
chi bisou 3afak a cutylmoucharak za3ma diri lli bghiti:chat7i zgharti ghani...machi walabedda tgalssi m3a baby marou
puissque zak fi8 lbousane bezaf na3tiwe8 le bebe..mdr
chkon li b9a i bki fel khtana al msetya : D
aji chiychi 3la louliyed 7ejro meli i fi9 3li8 l'benj : D
Wa taffe9ou al 3egouzate
@Cuty:Salam be3eda
Ben quoi?
je derdek sur une jafna
ça t'intéresses?
Et pourquoi ça? ce n'est que moisma7li mansibchi.
wellahila 3azz 3liyya meskine surtout ma kane 3aref walou
ana fayte liya khedmete m3a lhouwwariyates dyale marrakech...kan3rfe ndire lm9sse : cool: 3la BB marou fabouuuuuure : rouge:
fin 3emrek chefti chi derri 3aref rasso gha i khetno8? : D
aah si! Al motawakil : D mdrrrrrrrrrr
Makaynach chi wa7da fikoum ta3tini chi boussa f sabil llah had lila?![]()
sir tbousek jrana nchallah![]()
jabek Allah, men lbare7 o 8iya tfetech 3la men yma9ess lwlid8a wa7ed jlayfita lol
mais c'est très intéressant comme proposition, avec une jefna et un m9ass le pseudo dekka merakchiya peuvent pointer à l'ANPE, on pourra organiser une vrai fijtaD
sir tbousek jrana nchallah :
Ewa ach ngoulik a khti cuty, 7art ma 3raft bach nd3i 3lik, wach l7boub fsnane wla zghab flsanesir tbousek jrana nchallah![]()
Ewa ach ngoulik a khti cuty, 7art ma 3raft bach nd3i 3lik, wach l7boub fsnane wla zghab flsane
allah ynajik
Tu sais pas lire??? "allah ynajik ça veut dire quoi?walaynnii guebba7i m3a rasske :eek-: mmdrrrr
sire ttoufffisse inchallah..yallahe goule pardon l cuty daba daba daba oullaaa nsifte like b chi cassrouna![]()
Tu sais pas lire??? "allah ynajik ça veut dire quoi?
tu viens de connaitre cuty hier et tu parle encore, cuty je la connais avant toi alors un peu de respect cou même, elle sait bien que c pr plizonti D
Attend on fait un petit playback, c entre moi et cuty et toi qu'est ce tu viens faire au milieu?ou malek biti ddabze :-rolleyes:
chkoune gallike je viens de la connaitre cuty...ewa jme33 femmek bla manhdrou 3la le respect ......c toi qui me connais pas encooore autrement t'aurais remarqué que je plaisantais aussi![]()
Attend on fait un petit playback, c entre moi et cuty et toi qu'est ce tu viens faire au milieu? :fouu:
Non c'est juste que je suis assez respectueux envers les filles et comme je suis ded bonne humeur je ferme les yeux... parle moi comme ça un autre jour et tu verras mon autre c'est moidaba biti tgoule liya dike ( doukhli sou9 rassek ) oukhftii la tjike ji de99aaa mne jjenebe ..wlliti guelti ngoulha ghire ble fenneeee bla mane sda333 mmdrrrr
yallahe mousama7a ana 9elbi byede lhamdoullahhhh
bonne nuit tout le monde