ghir li 3andou chi toilette kay sammiha salle de bainaji tderbi8a b chi tajfifa l salle de bain dyali 3afak
Follow along with the video below to see how to install our site as a web app on your home screen.
Note: This feature may not be available in some browsers.
ghir li 3andou chi toilette kay sammiha salle de bainaji tderbi8a b chi tajfifa l salle de bain dyali 3afak
ana ra8 3andi une belle baignoooooooooireghir li 3andou chi toilette kay sammiha salle de bain
bghiti tgoul bagno dyal tsbine w taddawach fih yak fhametek a satana ra8 3andi une belle baignoooooooooire :=D
je l'appelle baignoire c'est plus stylébghiti tgoul bagno dyal tsbine w taddawach fih yak fhametek a sat:sournoise:
.ana ra8 3andi une belle baignoooooooooire
je l'appelle baignoire c'est plus stylé :=D
ta fiin kaber f sidi l3aydi?.
fin lyam li kenna ntchalbtou f charij lbhaym ... tsba7 b soua7 ou l7aka ou naaaachet
le jacuzzi c'est pour les occasions spéciales quand même hum humiwa sidi khalliha binatna;-) 3andak nta jaccouzi ga3
j'imagine :langue:le jacuzzi c'est pour les occasions spéciales quand même hum hum :=D
désolé, ma3amrni sma3t b 8ad technologiej'imagine :languette:
jafna hatha fou9 bouta sghira bach lma ybda yfawar
aji 3andi a zayne de l forum w nwajdou lik balfarhat 3lya (madkhal lih hta yaghli mazyane)désolé, ma3amrni sma3t b 8ad technologie :=D
nji 3ndek?aji 3andi a zayne de l forum w nwajdou lik balfarhat 3lya:sournoise: (madkhal lih hta yaghli mazyane) :xD
bayna lhachema 3la wjeheknji 3ndek? :wiiiik:
wa ti kouni t7achmi a dik femme de ménage D
Mdr 3la romanssya dyal les femmes de ménagebayna lhachema 3la wjehek rudente:
rah man lamhabba bghit nwajjad lik jaccuzi balbouta w jafna wa lama tayeb yaslakh li jalda
hadi hya romancia li tayfhamha lbannaya wa shab lbaldiaMdr 3la romanssya dyal les femmes de ménage :=D
.
fin lyam li kenna ntchalbtou f charij lbhaym ... tsba7 b soua7 ou l7aka ou naaaachet :-D
w 3andek m3a l'massage ? ghir dyal rajline saféhadi hya romancia li tayfhamha lbannaya wa shab lbaldia
w 3andek m3a l'massage ? ghir dyal rajline safé :=D
chkoun? btebeti ma kit3aref ghir lmaklarudente: hada takhassous dyal une autre bladinette je crois
chkoun? btebeti ma kit3aref ghir lmakla
7ta ana ma39eltch pffff ktertou a lmoussibatrah ma39altch chkoun walkine dima tatgoulha liha
7ta ana ma39eltch pffff ktertou a lmoussibat :=D
a7ssen tebakha w a7ssen masseuse w a7ssen femme de ménage.. w zid w zidbezaf 3lik on est les meilleures a lmoussiba lkbirarudente:
twehechtkoum al3afaritchkoun? btebeti ma kit3aref ghir lmakla
w a7ssen zeffata7ssen tebakha w a7ssen masseuse w a7ssen femme de ménage.. w zid w zid
iwa lahla ykhattina 3lik w safi t de la chance d'être entouré de la crème de la gent fémininea7ssen tebakha w a7ssen masseuse w a7ssen femme de ménage.. w zid w zid
c'est quand même moi !w a7ssen zeffat
coucou batbouta dyalnatwehechtkoum al3afarit
w DonaNikita khssna nel9aw li8a chi l3ayba...iwa lahla ykhattina 3lik w safi t de la chance d'être entouré de la crème de la gent féminine
baraka men la3ya9a derriere l'ecran aji ban ou koun rajel nchedouk nfertkoukc'est quand même moi !
wa yeeeeeeeeeeeh a sahebtiw a7ssen zeffat
cc hbiba twehechtkoumcoucou batbouta dyalna
wa3laykoum salam DonaMssa elkheir 3likom