Amdra tsale7tou wella talla9tou ?
Wssalna lttla9 o 8arrassna la télé.
Tssale7na daba mais la télé est toujours cassée
Follow along with the video below to see how to install our site as a web app on your home screen.
Note: This feature may not be available in some browsers.
Amdra tsale7tou wella talla9tou ?
Wssalna lttla9 o 8arrassna la télé.
Tssale7na daba mais la télé est toujours cassée
Ma3li8ch ikhlaf8a Allah !
3la slamtkoum mli tfa8emtou
Khallikoum blach telfaza ou8enniw rosskoum3endi i7ssass gha ntkhassmo f Conforma au rayon téléviseurs en se rappelant pourquoi on n'a plus de télé.
Khallikoum blach telfaza ou8enniw rosskoum
Tsentou ghir lradio baraka
Ma fhemtich...bdinaha b les assiettes...douzna les vases...ensuite la radio...la chaîne hifi o 7na tal3ine f l'électroménager...Mohim wssalna l thallaja o lboutta o 7na n7absso...dak chi ta3 l 9ass est sacré
3endi i7ssass gha ntkhassmo f Conforma au rayon téléviseurs en se rappelant pourquoi on n'a plus de télé.
Fikoum bou8errass
3endakoum twesslou lte8rass riouss
Asidi l7oub binatkoum mej8ed bezzaf, o9wi ldarajat lijate 9oddamkoum kat8erssou8a.Ana be3da rassi 9asse7...nrayyeb bih l7youtt
Ah d'accord ! Bon les cinquième dentaire n'ont pas boycotté l exam mais tous les autres ont boycotté.
Si toutes les promotions vont refaire l'année comment vont faire les nouveaux bacheliers qui seront admis ? Donc l'année prochaine ils vont passer deux semestres?
PS : j'ai pas eu d'alerte pour ta réponse
Asidi l7oub binatkoum mej8ed bezzaf, o9wi ldarajat lijate 9oddamkoum kat8erssou8a.
Dak lef9i8 likhdem likoum khesso in9oss men lfikhrat
@iskiouioui @shain @Khoulood
Bentou lya kaddwiw bddarija.. Matbekhlouch, ou ajiw dirou iddikoum m3ana. Rah lma7al khassou mazal y3mer !!
Ouli 3ref chi, yjibou m3ah.
Gouliha l @Suzzi, ma 3arefch ladressa ta3 lf9ih m3amen kheddama
Swlou ghi 3la si 7mad moul l9obba fe nawa7i dial souss, goulou lou de la part de Suzzi hanem bach it8ella fikoum
Ch7al fina 7na? Ana o Hassan o le troisième nsit son nom?
Mab9at ti9a akhti suzzi, dak shark keyjour les filles sur le post bach ila8i sharm wifouz bik, 7di mennouBrahim, tu cherches la bagarre yak ghi 3lamni had lmarra ?
Brahim, tu cherches la bagarre yak ghi 3lamni had lmarra ?
M
Mab9at ti9a akhti suzzi, dak shark keyjour les filles sur le post bach ila8i sharm wifouz bik, 7di mennou
M
Mab9at ti9a akhti suzzi, dak shark keyjour les filles sur le post bach ila8i sharm wifouz bik, 7di mennou
Matkhafich 3liya a khti ana rah ghi tal9aha 3lihoum hnaya, amma jame3 li 9raw fih rah Suzzi hanem li bnatou
Dommage j'ai toujours voulu nommer mon fils "Brahim", maintenant on peut mettre une croix dessus
3lach dommage, wladi smayat8ou déjà mwajdahoum ana, wahda menhoum Jad
Yfouz biha? 3lach malha médaliya? Rah je l'ai trouvée ghaaaa par terre
Non, il faut rectifier stp, l9itini fe une poubelle
Jad? Ce n'est pas un prénom juif ça? Tu l'as rencontré dans les camps de concentration fach kan jeddek ychoui 3ibad Llah?
O ma rdit8alekch
Jad est une pierre précieuse en arabe.
Makate3rafch dir ba7t fe google ? https://www.prenoms.com/prenom/signification-prenom-JAD.html
@iskiouioui @shain @Khoulood
Bentou lya kaddwiw bddarija.. Matbekhlouch, ou ajiw dirou iddikoum m3ana. Rah lma7al khassou mazal y3mer !!
Ouli 3ref chi, yjibou m3ah.
Google c'est pour les blondes. Ana kandir lba7th fel maktaba
7ssabli Jad min jada yjoudo joudane....Bayna fih kane krim m3ak had Jad
3aref fhemt dak "like", m3a ana ma 3zizch 3liya cher7 bezzef (cf blondeur )
Taguiti gha 3? Zid kather titiz La7efdek
Jad est une pierre précieuse en arabe.
Oui weld nass Jad
Fal lkhirJad smiyt weld ma collègue au travail. Wa7ed teyyaara menno makane.