Amdra tsale7tou wella talla9tou ?![]()
Wssalna lttla9 o 8arrassna la télé.
Tssale7na daba mais la télé est toujours cassée
Follow along with the video below to see how to install our site as a web app on your home screen.
Note: This feature may not be available in some browsers.
Amdra tsale7tou wella talla9tou ?![]()
Wssalna lttla9 o 8arrassna la télé.
Tssale7na daba mais la télé est toujours cassée![]()
Ma3li8ch ikhlaf8a Allah !
3la slamtkoum mli tfa8emtou![]()
Khallikoum blach telfaza ou8enniw rosskoum3endi i7ssass gha ntkhassmo f Conforma au rayon téléviseurs en se rappelant pourquoi on n'a plus de télé.
Khallikoum blach telfaza ou8enniw rosskoum
Tsentou ghir lradio baraka![]()
Ma fhemtich...bdinaha b les assiettes...douzna les vases...ensuite la radio...la chaîne hifi o 7na tal3ine f l'électroménager...Mohim wssalna l thallaja o lboutta o 7na n7absso...dak chi ta3 l 9ass est sacré![]()
3endi i7ssass gha ntkhassmo f Conforma au rayon téléviseurs en se rappelant pourquoi on n'a plus de télé.
Fikoum bou8errass
3endakoum twesslou lte8rass riouss![]()
Asidi l7oub binatkoum mej8ed bezzaf, o9wi ldarajat lijate 9oddamkoum kat8erssou8a.Ana be3da rassi 9asse7...nrayyeb bih l7youtt![]()
Ah d'accord ! Bon les cinquième dentaire n'ont pas boycotté l exam mais tous les autres ont boycotté.
Si toutes les promotions vont refaire l'année comment vont faire les nouveaux bacheliers qui seront admis ? Donc l'année prochaine ils vont passer deux semestres?
PS : j'ai pas eu d'alerte pour ta réponse![]()
Asidi l7oub binatkoum mej8ed bezzaf, o9wi ldarajat lijate 9oddamkoum kat8erssou8a.
Dak lef9i8 likhdem likoum khesso in9oss men lfikhrat![]()
@iskiouioui @shain @Khoulood
Bentou lya kaddwiw bddarija.. Matbekhlouch, ou ajiw dirou iddikoum m3ana. Rah lma7al khassou mazal y3mer !!
Ouli 3ref chi, yjibou m3ah.![]()
Gouliha l @Suzzi, ma 3arefch ladressa ta3 lf9ih m3amen kheddama![]()
Swlou ghi 3la si 7mad moul l9obba fe nawa7i dial souss, goulou lou de la part de Suzzi hanem bach it8ella fikoum![]()
Ch7al fina 7na? Ana o Hassan o le troisième nsit son nom?![]()
Mab9at ti9a akhti suzzi, dak shark keyjour les filles sur le post bach ila8i sharm wifouz bik, 7di mennouBrahim, tu cherches la bagarre yak ghi 3lamni had lmarra ?![]()
Brahim, tu cherches la bagarre yak ghi 3lamni had lmarra ?![]()
M
Mab9at ti9a akhti suzzi, dak shark keyjour les filles sur le post bach ila8i sharm wifouz bik, 7di mennou![]()
M
Mab9at ti9a akhti suzzi, dak shark keyjour les filles sur le post bach ila8i sharm wifouz bik, 7di mennou![]()
Matkhafich 3liya a khti ana rah ghi tal9aha 3lihoum hnaya, amma jame3 li 9raw fih rah Suzzi hanem li bnatou![]()
Dommage j'ai toujours voulu nommer mon fils "Brahim", maintenant on peut mettre une croix dessus![]()
3lach dommage, wladi smayat8ou déjà mwajdahoum ana, wahda menhoum Jad![]()
Yfouz biha? 3lach malha médaliya?Rah je l'ai trouvée ghaaaa par terre
![]()
Non, il faut rectifier stp, l9itini fe une poubelle![]()
Jad? Ce n'est pas un prénom juif ça? Tu l'as rencontré dans les camps de concentration fach kan jeddek ychoui 3ibad Llah?![]()
Jad est une pierre précieuse en arabe.
Makate3rafch dir ba7t fe google ?https://www.prenoms.com/prenom/signification-prenom-JAD.html
@iskiouioui @shain @Khoulood
Bentou lya kaddwiw bddarija.. Matbekhlouch, ou ajiw dirou iddikoum m3ana. Rah lma7al khassou mazal y3mer !!
Ouli 3ref chi, yjibou m3ah.![]()
Google c'est pour les blondes. Ana kandir lba7th fel maktaba
7ssabli Jad min jada yjoudo joudane....Bayna fih kane krim m3ak had Jad![]()
3aref fhemt dak "like", m3a ana ma 3zizch 3liya cher7 bezzef (cf blondeur)
Taguiti gha 3? Zid kather titiz La7efdek![]()
Jad est une pierre précieuse en arabe.
Oui weld nass Jad![]()
Fal lkhirJad smiyt weld ma collègue au travail. Wa7ed teyyaara menno makane.![]()