Fal lkhir
Teyyara, au sens figuré fl9ba7a.
Follow along with the video below to see how to install our site as a web app on your home screen.
Note: This feature may not be available in some browsers.
Fal lkhir
Jad smiyt weld ma collègue au travail. Wa7ed teyyaara menno makane.
Lmoussiba douk @shain ou @iskiouioui ghir m9emmer 3lihoum. Ma3reft’houm rjal wla 3yalate.. lmouhim ghir 9di bach ma 9essem llah
Ana mali rkhiss tal had daraja bach ntnasseb m3a 9awm Loutt?
En plus ça sonne joli. Jad le gentleman, machi b7al Abdel9ader bou3lam
Gallih ddiwni finemma bghito illa dari!!!Ghir sber a sa7bi.. tleb zehrek. Ma3refti fine tbate llila
Gallih ddiwni finemma bghito illa dari!!!
Chouf 3afak rah zad l7al3liya nit
Ana ma tanbat berra!!Matkhafch, ghanhebbtouh ybate lte7t. Bghiti tbate m3ah 7ta nta a ssi l’ouwlid !??
Matkhafch, ghanhebbtouh ybate lte7t. Bghiti tbate m3ah 7ta nta a ssi l’ouwlid !??
Ana ma tanbat berra!!
Dirlna gitoune foug sta7
@Pop586 je suis nulle en darija je lis ok mais niveau cp pour l’écrire@iskiouioui @shain @Khoulood
Bentou lya kaddwiw bddarija.. Matbekhlouch, ou ajiw dirou iddikoum m3ana. Rah lma7al khassou mazal y3mer !!
Ouli 3ref chi, yjibou m3ah.
@Pop586 je suis nulle en darija je lis ok mais niveau cp pour l’écrire
Mais merci pour l’invitation je vais me contenter de vous lire, c’est agréable vous avez de la répartie!
Donc tu es lmodir??Ooooooh, c’est bien dommage. Mais tu peux toujours essayer. Notre école recrute que de bons profs. Regarde, y a @Mamacoco @calypsso @Sharm @Suzzi et tant d’autres. Y a même @Bladi ...
Ils me coûtent tous la peau de mes * pour que nos visiteurs maîtrisent la langue.
Vas-y, essaie !! Rah @Sharm houwa lewwel ghay9errik l’alphabet.
merci @calypssoBienvenue @iskiouioui si tu as besoin de traduction n'hésite pas
Ooooooh, c’est bien dommage. Mais tu peux toujours essayer. Notre école recrute que de bons profs. Regarde, y a @Mamacoco @calypsso @Sharm @Suzzi et tant d’autres. Y a même @Bladi ...
Ils me coûtent tous la peau de mes * pour que nos visiteurs maîtrisent la langue.
Ooooooh, c’est bien dommage. Mais tu peux toujours essayer. Notre école recrute que de bons profs. Regarde, y a @Mamacoco @calypsso @Sharm @Suzzi et tant d’autres. Y a même @Bladi ...
Donc tu es lmodir??
O ana 8hya alkassoula fi lqissm yak a ostad ??
Ana ngabel l9issm ta3 zo3rat
Bien sûr, ana moul lma7al.
Y a @pititecurieuse 7ta hya.. Ghir zidou, li3endou chi smiya yjbed’ha hna.
Goul ta3 zo8rate okan
D'accord, o golih gatlik Suzzi ila l9iti hssan men la3ssal ghir ila39ou A @Sharm Beik
Ana bghit gha shriba ta3 lma...yallah siri jibili kass ma