j y était !non je connais pas c'est ou?
paris 20eme, 52 rue menilmontant
Follow along with the video below to see how to install our site as a web app on your home screen.
Note: This feature may not be available in some browsers.
j y était !non je connais pas c'est ou?
Ana mkhasma m3ak yalah
j y était !
paris 20eme, 52 rue menilmontant
Non, ana akhasmak ah assibak ahYa tkhassmti m3aya b7al Nancy 3ajram l7al sahel
quelle question jamais de la vie ....aucun produit ....les doriphores je les tue à la main chaque jour après il viennent plusTbarkellah 3lik. Ça fait plaisir quand vient le moment de la récolte. Tu utilises des pesticides ou pas ?
Non, ana akhasmak ah assibak ah
Ask me why
quelle question jamais de la vie ....aucun produit ....les doriphores je les tue à la main chaque jour après il viennent plus
Tu pars toujours sans rien dire, même pas bonne nuit
Tu pars toujours sans rien dire, même pas bonne nuit
Mataybghich iddini n3ass
Tanger : l'amour d'une vie ❤
Oui, C'est quoi tchenchif ?Chkoun moul salef z3ar à gauche? Afendi? dyal tchenchif
Tlabtiha sa8la, Iddalla3 ya bta3é sokkar, ya mna3na3
Ha bonne nuit dyalek, yallah siri tne3ssi
Oui, C'est quoi tchenchif ?
O lach ghadi ikdab lafandi za3ma ma3andou chghelAfendi tla3 z3ar bssa7
Tchenchif =Tirage de cheveux
O lach ghadi ikdab lafandi za3ma ma3andou chghel
Bghiti tantafni oula kifach ?
Ah satri dik l baraka wlla nji ntfou lik
Ila bghiti ndir lkhimar machi mouchkila, ghi amerni
Safé dak chenkouk ma nb9ach nchoufo barra, ni9ab men be3d.
Hya lawla, j'adore roujoula
Atkhelini nelbass le burkini ila jat 3la khatrak ?
La ya albi, nrezerviw une îleTa ndir labess bech nrizirvilek la plage lik gha bo7dek
La ya albi, nrezerviw une île
Kikatjik Bora-Bora ?
Malek a khouya katekhla3ni ?Bora-Bora? Nemchiw n3icho nharat, après wajjdi rassek l Tora-Bora
Malek a khouya katekhla3ni ?
Safi li ntawlou n9assrouh sifet li brati, wa9ila Shark est plus romantique que toi.
Malha Tora Bora 7gartiha? fiha jbal o thouljate o les cavernes, Mais Allahou a3lam wach 3endhom chi station de ski f Afghanistan.
Le romantisme ta nkouno binatna, bghiti nttalla3 l 3ibad Llah sokkar?
Bonjour
Sbah lkhir.
Binatna fe darna... mafhamtch chrina darna o ba9in sakni 3end nass, hit soit disant katkhaf meni mali ana bou3ou
j'avais justement l'impression du contraire ! La gastronomie marocaine est très saine selon moi. ( hors pâtisseries à consommer avec modération )
Je dois fréquenter des gens soucieux de ce qu'ils mangent
3rafti b7ali 3elmak lah kansbah 3lih hit taykoun khawi o k7al rass kaysbah na3essMalek mbakkra 3la la plage? Ka tssari b chi kelb? Sh3ar swidi o l39al almani, Ya 7alawlaw
Sba7 ennour
Machi khayef, gha makhlou3